معرض الدواجن بالدار البيضاء من 26 و28 نونبر الجاري

البوابة العربية لأخبار الفلاحة

تنظم الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن، من 26 إلى 28 نونبر الجاري بالمركز الدولي للمؤتمرات التابع لمكتب الصرف بالدار البيضاء، الدورة السادسة عشرة لمعرض “دواجن 2013″.

وذكر بلاغ للفيدرالية أن هذه الدورة تشكل مناسبة لمهنيي القطاع بالمغرب لعرض آخر التقنيات والابتكارات والمهارات على مهنيي منطقة شمال إفريقيا وغربها، التي تزخر بمؤهلات هامة لنمو قطاع الدواجن، مضيفا أن المعرض يضطلع بدور هام في عصرنة وسائل الإنتاج وتأهيل تربية الدواجن بالمغرب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن دورة سنة 2013 ستعرف مشاركة حوالي 360 عارضا وعلامة منها 60 في المائة شركات أجنبية تمثل القارات الأوروبية والأمريكية والإفريقية والآسيوية.

وأضاف أن الأمر يتعلق بالفاعلين بمختلف المجالات المتعلقة بتربية الدواجن من معامل تصنيع الأعلاف المركبة، ومجازر الدواجن، ومحلات تحويل لحوم الدواجن والبيض، ومختبرات تصنيع المواد البيطرية، ومختبرات التحاليل والبحث، ومعدات الدواجن، والتلفيف، والشركات المتخصصة في بناء محلات تربية الدواجن، والغاز، وأصحاب النقل، والبنوك.

ومن المنتظر أن تستقطب هذه التظاهرة المهنية، حسب البلاغ، ما يفوق عشرة آلاف زائر مغربي وأجنبي، فضلا عن العديد من الوفود من مختلف بلدان إفريقيا.

المصدر:http://www.medinafm.net

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *