تجديد مكتب جمعية التقنيين الفلاحيين للمنطقة الشرقية

البوابة العربية لأخبار الفلاحة
نظمت جمعية التقنيين الفلاحيين للمنطقة الشرقية جمعها العام الثاني من أجل تجديد المكتب بعد مرور سنتين على تأسيس الجمعية و هذا و عرف الجمع حضور جل أعضاء المكتب .

بداية اللقاء عرفت تلاوة الفاتحة ترحما على وفاة أم أحد أعضاء الجمعية وبعدها مباشرة كلمة افتتاحية للسيد منير بوحزامة رئيس جمعية التقنيين الفلاحيين للمنطقة الشرقية عبر فيها عن شكره و ترحيبه بالحضور، قبل أن يتطرق الكاتب العام للجمعية السيد محراش نورالدين لتقديم التقرير الأدبي و الذي من خلاله لخص كل الأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها ثم بعد ذلك أسندت مهمة تقديم التقرير المالي للجمعية لأمينة المال الأستاذة ملحي ميمونة و التي تدخلت بخصوص الاشتراكات و المصاريف و المذكرات المصادق عليها من طرف أعضاء المكتب .

و بعد استراحة شاي تم إفساح المجال من أجل مناقشة التقريرين الأدبي المالي وبعد المصادقة عليهما بالإجماع إستقال أعضاء المكتب السابق بشكل جماعي من أجل فتح باب الترشيحات و التي أفرزت بعد التصويت على بقاء السيد منير بوحزامة كرئيس للجمعية ل 4 سنوات أخرى . ليختتم بعد ذلك اللقاء مع كلمة ختامية و تلاوة الفاتحة ليضرب الموعد بعد ذلك في مناسبات مستقبلية تخص البرنامج المسطر من طرف المكتب المسير للجمعية.
المصدر: orient24.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *