السفير المغربي يسلم وكيل “الزراعة” دعوة لحضور افتتاح الملتقى الدولي للفلاحة

البوابة العربية لأخبار الفلاحة

سلم سفير المملكة المغربية أحمد رشيد خطابي، وكيل الزراعة والثروة البحرية، الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة، اليوم الثلثاء (25 مارس/ آذار 2014) دعوة حكومة بلاده لحضور الدورة التاسعة لمتلقي الدولي للفلاحة والتي ستعقد بمدينة مكناس خلال الفترة مابين (24 ابريل/ نيسان 2014) حتى (3 مايو/ أيار 2014).

وذلك ممثلا لمملكة للبحرين ضمن القطب الدولي خلال افتتاح الملتقي التاسع باعتبار البحرين من الدول الرائدة في القطاع الزراعي،وبما يسهم في تعريف الزائرين للملتقي بأحدث الطرق والاستراتيجيات التي تستخدمها مملكة البحرين في مجال الزراعة.

وفى مستهل اللقاء أشاد الشيخ خليفة بن عيسي آل خليفة بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين من مستوى متقدم من التطور، مؤكدا حرص مملكة البحرين الدائم على تعزيز تلك العلاقات وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة في مختلف المجالات.

واستعرض الجانبان أوجه التعاون وتفعيل الاتفاقيات المبرمة بين البلدين الشقيقين في المجالات الزراعية والبيطرية ورفدها بمزيد من الاتفاقيات إلى جانب بحث إمكانية نقل الخبرات والكفاءات بين البلدين والاستفادة من التجربة المغربية من اجل تطوير وتنمية الزراعة في مملكة البحرين.

ومن جانبه، أعرب سفير المملكة المغربية عن اعتزازه للسعي في كل ما من شأنه تدعيم العلاقات المتميزة بين المملكة المغربية ومملكة البحرين من تعاون متبادل وتكامل يحقق تطلعات قيادة المملكتين الشقيقتين، مشدد على العلاقات القوية التي تربط البلدين خاصة في مجال الزراعة.

 

صحيفة الوسط البحرينية – العدد 4217 – الثلثاء 25 مارس 2014م الموافق 24 جمادى الأولى 1435هـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *